الاثنين، 23 ديسمبر 2019

صواريخ شيعية أرض جو أقوى كذبة من المعمم الفالي


صواريخ شيعية أرض جو أقوى كذبة من المعمم الفالي

محمد باقر الفالي:

هو معمم إيراني من أصل عراقي تم طرد والده أحمد عبد العزيز الموسوي الفالي من العراق و تم سحب الجنسية العراقية منه هذا المعمم الخبيث له الكثير من الروايات الكاذبة التي لا يستطيع عقل انسان أستيعابها.
محمد باقر الفالي



محمد باقر الفالي لمحة عن مواليده و حياته:

من مواليد محافظة كربلاء جنوب العراق 1957 و والده إيضاً كان معمم و رجل دين شيعي في كربلاء قبل إن يتم طردهم من العراق و سحب الجنسية منهم وهو المعمم الغني عن التعريف في كذبه و نفاقه و اليوم سنعرض عليكم رواية من تأليف الفالي.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أعزائنا جمهورنا الكريم لقد رصدت رادارتنا قصة من القصص الفالي التي لم ولن تسمع عنها أو ترى مثلها بحياتك بدايتاً نحن أسفون على التأخير في نشر المواضيع و ذالك يعود لضيق الوقت لدينا لكن تم أختيار مجموعة من المتطوعين في فريقنا لنكمل العدد التام و نعود للنشر من جديد.

يبدء هذا الخبيث برواية خرافية يقول إنه كان صائماً في الوقت بين العصر و المغرب وكان لديه غرفة صغيرة ذهب ونام بها و يقول إيضاً إنه بمجرد إنه أغمض عينيه رأى
الباب ينفتح و يقولون له إن السيدة الزهراء تريد إن تدخل و يقول السيدة الزهراء دخلت و يقول لا يستطيع وصف الجمال الذي شاهده منها.


ويقول إنه نهض من فراشة و أتجه نحو السيدة الزهراء رضوان الله عليها و سلم عليها و قبل يدها ويقول إنها كانت شابة في عنفوان الشباب فجلست السيدة و أشارات له أن يجلس ويقول إنه لم يحدث بينهم كلام و من ثم يقوم بالحلفان بغير الله تعالى و هذا لوحده "شرك بالله سبحانه" و يقول أنها فقط أزالت الغطاء عن وجهها و اذ بوجهها أحمر مثل كبد الخروف.

سأتركمم الأن مع الفيديو لتفهموا القصة بشكل أوضح و صريح من المعمم الخارق لقوى الطبيعة ملك الكوميديا الفالي و تم التعامل معه على طريقتنا الخاصة.

شاهد إيضاً:


لا تنسونا من صالح دعائكم الفيديو في الأسفل



***********************


***********************

هناك تعليق واحد: